منتدى Friends City
ابو الليف  613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا ابو الليف  829894
ادارة المنتدي ابو الليف  103798
منتدى Friends City
ابو الليف  613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا ابو الليف  829894
ادارة المنتدي ابو الليف  103798
منتدى Friends City
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شبابى ,كمبيوتر , العاب ,موبايل

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
Cool Green 
Pointer

ابو الليف

تامر حسنى
MoOoOody
sasuke122
salah sat
8 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
salah sat
عضو/ة جيد
عضو/ة جيد
salah sat

الكلب

ابو الليف  Empty
مُساهمةموضوع: ابو الليف    ابو الليف  I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 13, 2010 7:22 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

نقدم لكم قصة حياة الفنان أبو الليف والذى اشتهر عبر الشهور الماضية فى مصر وذلك بعدما قدم البوم انا كينج كونج , وقدم اغانى كثيرة ادت الى نفاذ البومات ابو الليف من الأسواق مما جعل الكثيرين يسأل من هو أبو الليف وماهى تفاصيل حياته ولماذا بدا وهو فى سن كبيرة ومااسباب تسمية ابو الليف بهذا الاسم
المصدر : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] - 100fm6.com

وتحدث عن بدايته في مجال الغناء بأنها بدأت منذ عشرون عاما، ولكنه لم يستطيع أن يأخذ فرصته لأثبات موهبته حيث قام بغناء أغنية واحدة فقط في ألبوم صيف ساخن جدا وكانت الأغنية بعنوان» أه إي أوه»، وقام أيضا بالأشتراك فى فيلم عصفور الشرق من خلال غناء موال للفيلم، وأشترك في مسرحية "جان دارك" مع الفنانة حنان شوقي والفنان محمد رياض، وسافر من بعدها للعمل في ليبيا ولكنه خسر جميع أمواله في البورصة.

المصدر : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] - 100fm6.com

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

وحكي أبو الليف عن بداية رحلته مع ألبومه الأخير والتي بدأت بذهابه للفنان محمد فؤاد حيث عرض عليه الغناء من خلال شركة انتاج فؤاد، إلا أن شركة الإنتاج تعثرت وقامت بتصفية أعمالها ، مما أضاع عليه فرصة عمل الألبوم، وعن غنائه ألبوم أبو الليف أوضح أنه صديق الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر ، وعرض عليه غناء أغاني تمس الواقع الذي يعيشه المجتمع بطريقة بسيطة وشعبية ، وبالفعل وافق أيمن قمر وقام بكتابة مجموعة من الأغاني وقام بتلحينها الملحن محمد يحيي وقام بتوزيع الأغاني الموزع تومة.
وتحدث "ابو الليف" عن معاناته وكيف أنقذته شخصية "أبو الليف" من الشقاء وكيف وقف بجانبه الفنان محمد حماقي وتخلي عنه تامر حسني، وكيف ساعده موقع "الفيس بوك" في نجاحه بعدما فقد الأمل في أن يصبح مغنيا رغم دراسته في الكونسرفتوار .
وعن المشكلات التي سببتها أغنية "تاكسي" قال أبو الليف "في الأغنية اذكر اسم الفنان تامر حسني ومحمد حماقي، وكان لابد من أخد موافقة كتابية من كلا منهما لكي أستطيع أن أذيع الأغنية، وتقبل حماقي الأمر بصدر رحب وساندني بل وهنأني، أما موقف تامر ففوجئت به، لأنه لم يوافق على إعطائي موافقته بل وأبدى رفضه التام لذلك ولهذا اضطرت تسجيل الأغنية مرة أخرى و وأبدلت اسمه باسم النجم مايكل جاكسون لكي أتمكن من إذاعتها".
وأعرب أبو الليف انه لا يشعر بالغيرة من المطربين الذين سبقوه ونجحوا قبله لان هذا رزق من الله .

دولا مجانين
انا عارف ان فى ناس مبتحبش ابو الليف بس انا تعبت فى الموضوع وانا عارف ان فى ناس مبتحبش ابو الليف وخصوصا الستات علشان قال دولا مجانين بس هو مغنى بسيط وصوتة غريب وحلو وانا بحبة علشان هو نادر ابو الليف وهختم واقول دولا مجنين
sasuke122
عضو/ة جيد
عضو/ة جيد
sasuke122

الخنزير

ابو الليف  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ابو الليف    ابو الليف  I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 13, 2010 9:51 am

السلام عليكم...
هلا...
مشكور اخوى ع الموضوع الحلو...
والله انا مابعرف انا مين هو ابو الليف هاد..
ع العموم مشكور ع الموضوع الحلو.......
ننتظر جديد ابداعاتك........
سلام....
ودى=)
MoOoOody
مدير
مدير
MoOoOody

الخنزير

ابو الليف  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ابو الليف    ابو الليف  I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 13, 2010 12:04 pm

مشكور على التقرير الرائع
https://naruto22.yoo7.com
تامر حسنى
عضو/ة مبتدئ
عضو/ة مبتدئ
تامر حسنى

الخنزير

ابو الليف  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ابو الليف    ابو الليف  I_icon_minitimeالجمعة يوليو 16, 2010 8:53 am

يسلموووووو

اانا مش بحبه بحب اغانيه

تسلم خيوو
salah sat
عضو/ة جيد
عضو/ة جيد
salah sat

الكلب

ابو الليف  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ابو الليف    ابو الليف  I_icon_minitimeالجمعة يوليو 16, 2010 9:10 am

ازاى
تامر حسنى
عضو/ة مبتدئ
عضو/ة مبتدئ
تامر حسنى

الخنزير

ابو الليف  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ابو الليف    ابو الليف  I_icon_minitimeالجمعة يوليو 16, 2010 11:17 am

كده ////////

هههههههههههههه
dodey
عضو/ة جيد
عضو/ة جيد
dodey

القرد

ابو الليف  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ابو الليف    ابو الليف  I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 20, 2010 9:02 am

تسلم اخى jjjjjjjjjjjjjjjjjjj
اميرة الهدوء
عضو/ة مبتدئ
عضو/ة مبتدئ

الكلب

ابو الليف  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ابو الليف    ابو الليف  I_icon_minitimeالسبت أغسطس 28, 2010 7:03 pm

مشكووووووووور اخوي حتى انا احبه بس نص الناس مايقدرونه ytryrt
Eshraqaah
مدير
مدير
Eshraqaah

الفأر

ابو الليف  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ابو الليف    ابو الليف  I_icon_minitimeالأحد أغسطس 29, 2010 1:27 am

تسلم اخوى على الموضوع ارائع
Wounded
عضو/ة متفاعل
عضو/ة متفاعل
Wounded

الكلب

ابو الليف  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ابو الليف    ابو الليف  I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 17, 2011 8:50 am

ابو الليف
صفحة 1 من اصل 1